اساليب الحياة

Tile Tracker Review 2022. لقد جربته!

Tile: The App That Finds Your Phone, Keys And Everything Else

إذا لم يكن رأسي متصلًا ، فسأفقده بالتأكيد. يتألف الاستعداد لمغادرة المنزل عادةً من البحث عن مفاتيحي وهاتفي وحقيبتي وأي شيء آخر قد أحتاجه. لم يكن تتبع الأشياء هو موطن قوتي.

مؤخرًا ، بعد بضعة أيام مليئة بالمرح من مشاهدة المعالم السياحية حول شمال كاليفورنيا (مذهل بالمناسبة) ، عدت إلى مطار سان فرانسيسكو. لا مرور ، يوم رائع ، مناظر طبيعية جميلة. ثم قررت أن أخرج شوكولاتة من حقيبتي. في بعض الأحيان تحتاج الفتاة فقط إلى شوكولاها.

كنت أنا من يقود سيارتي ، لذا استدرت بسرعة للوصول إلى حقيبتي في المقعد الخلفي. لا أراها على الفور لذا استدرت أكثر من مرة. همم؟ ثم سألت الرجل عما إذا كان يمكنه الاستيلاء عليها لأنه يجب أن يكون بعيدًا جدًا خلفي. ثم قال ، “أنا لا أراها”. ماذا…؟؟!؟مناظر برج إيفل في باريس

يقولون إذا كنت في حادث صادم فإن حياتك تومض أمام عينيك. يمكنني أن أشهد أن هذا يحدث أيضًا إذا كنت تعتقد أنك فقدت محفظتك وأموالك وبطاقات الائتمان ورخصة القيادة وحقيبتك المفضلة طوال الوقت في نفس الوقت قبل أن تصعد على متن طائرة. بالتأكيد ، يمكنني استبدال كل شيء داخل الحقيبة تقنيًا. لكنني اشتريت تلك الحقيبة في رحلة إلى باريس قبل حوالي 10 سنوات. سيكون من المستحيل استبدال الحقيبة. لقد كانت تذكارًا من إحدى رحلاتي المفضلة وقد سافرت معي في كل رحلة تقريبًا منذ ذلك الحين. بالإضافة إلى كيف يمكنني ركوب الطائرة بدون رخصتي؟

في البداية اعتقدت أنني سأفقد وعيي بينما بدأت ملايين الأشياء تدور في ذهني. أين يمكن أن أتركه؟ هل انتزعها أحد من سيارتي؟ هل يجب أن أقلب السيارة؟ كنت قد توقفت في 10 أماكن مختلفة ذلك اليوم. ثم أدركت أنه إذا ضاعت حقيبتي فقد لا أجدها أبدًا. كما أنني سأفتقد رحلتي إلى الوطن لأنه لم يكن لدي هوية أخرى غير تلك الموجودة في محفظتي. يا له من كابوس!!!

ثم أسمع كلمة عادية “أوه ، ها هي.” كان الأمر كما لو أخبرني أحدهم للتو أنني ربحت اليانصيب. بمجرد أن وضعت عيني على حقيبتي الثمينة ، غمرني تسونامي من الارتياح. لقد سقطت على الأرض واندفعت أسفل المقعد الجانبي للسائق.

Tile Tracker على حقيبة بها كاميرا وهاتف

فقدان الاشياء مرهق! إنه أمر مرهق بشكل خاص عندما تفقد شيئًا لا يمكنك استبداله. أنا لست شخصًا أعطي قدرًا كبيرًا من الأهمية للأشياء المادية ، لكنني أعتقد أننا جميعًا لدينا مجموعة أساسية من الأشياء التي لن نرغب أبدًا في الاستغناء عنها. سواء كانت تحمل قيمة عاطفية أو تساعدنا فقط في قضاء اليوم ، لدينا جميعًا تلك الأشياء الصغيرة الخاصة.

لذا فقد أصبحت مؤخرًا متحمسًا للغاية بشأن هذا الشيء المسمى Tile. Tile هو تطبيق للعثور على الهاتف حيث تقوم بإرفاق جهاز صغير لطيف بالأشياء التي لا تريد أن تفقدها. جنبًا إلى جنب مع تطبيق Tile على هاتفك ، ستتمكن دائمًا من العثور على الأشياء التي تحتاجها. تطبيق Tile Phone and Thing Finder

البلاط رقيق للغاية ويسهل إرفاقه بكل الأشياء التي تحتاجها بشدة. وإذا فقدت الكثير من الأشياء يوميًا مثلما أفعل ، فقد ترغب في الحصول على زوجين. لحسن الحظ يأتون في حزم التحرير والسرد. مقدار الوقت الذي سيوفره هذا لي مجنون. البلاط هو تغيير كامل للعبة!

ما الذي يمكنك وضع البلاط عليه؟

سيعمل Tile Bluetooth tracker على أي شيء لا تريد أن تفقده وهو أمر رائع جدًا. بالطبع ، أشياء مثل المحافظ والمفاتيح ليست بحاجة إلى تفكير لوضع البلاط فيه أو فوقه. بجدية ، من لم يفقد مفاتيحه مرة واحدة على الأقل؟ الحيوانات المحنطة والمجلات والكتب وحقائب الظهر والكاميرات والألعاب والدراجات والزلاجات والسيارات وحقائب الجولف هي مجرد أشياء قليلة يمكن أن يساعدك Tile في تحديد موقعها. حتى أن هناك قصة على موقع Tile حيث تمكن شخص ما من العثور على دراجته النارية المسروقة. أوه ، يا إلهي ماذا عن جهاز التحكم عن بعد في التلفزيون؟ إذا كان بإمكانك لصق بلاطة عليها ، فيمكنك العثور عليها. سيكون هناك بالتأكيد واحدة على حقيبتي من الآن فصاعدًا.

جهاز تعقب بلوتوث متصل بحقيبة

سوف يرن البلاط الأشياء الخاصة بك.

فكيف يعمل؟ إذا فقدت شيئًا خاصًا بك وكان البلاط الخاص بك ضمن نطاق Bluetooth البالغ 100 قدم بهاتفك (200 قدم لطرازات معينة) ، فما عليك سوى النقر فوق “تجد” في التطبيق. سيعزف The Tile بعد ذلك نغمة صغيرة عالية ولكن حلوة حتى تتمكن من العثور عليها بسهولة. هناك أيضًا العديد من الألحان للاختيار من بينها داخل التطبيق نفسه إذا كنت ترغب في تغيير موسيقي. إذا لم يكن العنصر ضمن النطاق ولم تكن متأكدًا من المكان الذي كان من الممكن أن تتركه فيه ، فما عليك سوى ترك تطبيق Tile قيد التشغيل في الخلفية وسيتذكر المكان والوقت الأخير الذي حصلت فيه على العنصر الخاص بك.

استخدام تطبيق Tile Tracker على الهاتف المحمول

يأتي Tile مع حفلة بحث وشعارها هو “Together We Find”.

إذا كنت لا تزال غير قادر على تحديد موقع العنصر الخاص بك ، فإن تطبيق Tile يوصلك بأكبر مجتمع مفقود وعثر عليه في العالم حيث يعمل كل شخص معًا. كم ذلك رائع؟ في منطقتي وحدها كان هناك 1339 قطعة أخرى ضمن دائرة نصف قطرها بضعة أميال. على ما يبدو ، أنا الوحيد الذي لم يعرف شيئًا عن Tile. ؟ ما عليك سوى اختيار “Notify when Found” إذا فُقد الشيء الخاص بك وفي المرة القادمة أي شيء البلاط يأتي عضو المجتمع ضمن نطاق Bluetooth الخاص بجهاز Tile الخاص بك ، وستتلقى إشعارًا. لا داعي للقلق بشأن ظهور الغرباء المخيفين على باب منزلك لأنه مجهول تمامًا. لن يعرف أحد موقع العنصر الخاص بك غيرك.

استخدام تطبيق Tile Tracker على هاتف محمول يوضح عدد الأعضاء القريبين

شارك البلاط الخاص بك مع الأصدقاء والعائلة للحصول على قوة بحث فائقة!

ميزة أخرى رائعة لتطبيق Tile هي أنه يمكنك منح الآخرين رابطًا إلى Tile الخاص بك للحصول على قوة بحث إضافية. طالما أنهم يقومون بتنزيل التطبيق ، فكل ما عليك فعله هو إدخال عنوان بريدهم الإلكتروني المسجل أو إرسال رابط إليهم وسيكونون قادرين على المساعدة في العثور على بلاطة الخاص بك والشيء المرتبط به في الأوقات التي لا تكون فيها بالجوار. هذه ميزة رائعة للعائلات أو الأزواج الذين يعيشون معًا. هل تركت شيئًا في المنزل تحتاجه للعمل أو المدرسة؟ إذا كان يحتوي على بلاط متصل ، يمكن لأفراد عائلتك تحديد موقعه لك ، وإذا كانوا لطيفين حقًا ، فربما يتم تسليمه لك! أين كانت Tile طوال حياتي؟

حتى أن البلاط يساعد في العثور على هاتفك.

أخطأت في وضع هاتفي 5 مرات على الأقل في اليوم. الآن كل ما علي فعله هو الضغط مرتين على الزر الموجود على البلاط وإذا كان الهاتف ضمن نطاق البلوتوث البلاط سوف يرن حتى لو كان في الوضع الصامت. إذا ضاع بعيدًا ، فسأقوم فقط بتسجيل الدخول إلى موقع Tile لمعرفة آخر موقع معروف له. يمكنني بعد ذلك جعل الهاتف يرن أو إرسال رسالة قفل الشاشة إلى أي شخص قد يجدها.

الاصحاب البلاط تبدأ من 19.99 دولارًا مقابل 1 أو 69.99 دولارًا لحزمة التحرير والسرد المكونة من 3.

هل هناك أي شيء تكره أن تخسره؟ ما رأيك البلاط هل يمكن أن تساعدك في العثور؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *