الموضة والأناقة

3 أشياء تعلمناها من نجمة البورنو السابقة لانا رودس

3 أشياء تعلمناها من نجمة البورنو السابقة لانا رودس

3 أشياء تعلمناها من نجمة البورنو السابقة لانا رودس


يا لها من علاج نقدمه لك اليوم.

لقد استمعنا إلى واحدة من أحدث وأحدث حلقات TSC HIM & HER لنقدم لك 5 أشياء تعلمناها من Lana Rhoades.

إذا لم تكن قد سمعت عنها ، لانا هي نجمة أفلام الكبار السابقة ، وهي الآن عارضة أزياء ومنشئ محتوى (ولكن مثل ، معلم وسائط اجتماعية – 10 ملايين + متابعين) ورائدة أعمال ، ومضيف مشارك 3 بنات مطبخ. إنها ذكية ، وجذابة ، وجميلة ، وأم ، وكانت لورين ومايكل على سطح القمر لحضورها في العرض حيث يمكنها أن تروي قصتها الخاصة حقًا.

تأكد من الاستماع إلى البودكاست حيث تناقش كيف أصبحت أكبر نجمة إباحية ولماذا تركتها وراءها. تتعمق أيضًا في سبب انتقالها من صناعة أفلام البالغين وعدد النساء اللواتي يتم استغلالهن في هذا الفضاء. بالإضافة إلى ذلك ، تتحدث عن طفولتها المفجعة والسنة التي أمضتها في السجن (ستفاجأ بتوليها ذلك).

يجب الاستماع بالتأكيد ، ولكن في هذه الأثناء ، أردنا أن نتطرق إلى 5 أشياء تعلمناها من حلقتها.

TSC هو ولها بودكاست لانا رودس

3 أشياء تعلمناها من نجمة البورنو السابقة لانا رودس:

♡ ذئاب القيوط تعوي لكن القافلة تتحرك.

مجرد القليل من المرح قائلا أن مايكل يحب الترحيل من والده. المعنى: يمكنك أن تكون الأفضل بين الأفضل ، وسيكون هناك دائمًا شخص لديه ما يقوله سلبيًا.

دعنا نضع الأمر على هذا النحو – قد تكون أفضل أنواع الخوخ وأكثرها عصارة في العالم ، ولكن سيكون هناك دائمًا شخص لا يحب الخوخ.

لذا حاول أن تحجب الرافضين وديبي داونرز والأشخاص السلبيين والتعليقات. عش حياتك من أجلك ، وتعلم من أخطائك وتحرك في الحال.

♡ مشاركة قصتك وخبراتك يمكن أن تساعد الناس.

تمتلك لانا ماضيها تمامًا ، وهو أمر ملهم للغاية. خلال الحلقة ، ستسمعها تتحدث عن حياتها المهنية السابقة في مجال أفلام الكبار ، قائلة إنها تخجل من ذلك ، وهذا يجعلها ترغب في التقيؤ بالتفكير في مقاطع الفيديو تلك الموجودة هناك. لكن !! إنها تعلم أن عليها مشاركة قصتها ، حتى لو كانت تساعد شخصًا واحدًا فقط.

الآن ، تعرف من هي وتحب نفسها ، وهذا كل ما يهم. إنها لا تهتم برأي أي شخص عنها.

♡ إذا كنت ستستهلك محتوى إباحيًا ، فاستخدم محتوى مملوكًا للقطاع الخاص.

فقط أحب هذه النصيحة. “إذا كنت ستستهلك المواد الإباحية ، تمامًا مثلما أعمل حقًا في الاستدامة عندما يتعلق الأمر بالملابس وشراء الملابس المستعملة ودعم الأعمال الصغيرة ، فانتقل إلى فتاة المعجبين فقط ، وانتقل إلى الصفحات المملوكة للقطاع الخاص أو الأعمال التجارية لفتيات محددات تعجبك وتدفع مقابلها ، بدلاً من الذهاب إلى Porn Hub واستهلاك ذلك. على الأقل افعل شيئًا يساعد في دفع رسوم الدراسة الجامعية لشخص ما ، ودفع إيجاره ، ودفع تكاليف أم عزباء. افعل ذلك ، إذا كنت ستستهلك الإباحية “.

تأكد من الاستماع إلى الحلقة كاملة. لانا صادقة وضعيفة للغاية ، وعلى الرغم من أنها تتحدث عن الشعور بالخجل من ماضيها ، إلا أنها تقول مرات عديدة إنها لا تندم على أي شيء. كما قلنا أعلاه ، فهي الآن رائدة أعمال ، ومنشئ محتوى قاتل لوسائل التواصل الاجتماعي ، وتدخل في تصميم الملابس ، وحتى تعمل مع Playboy في مشروع ممتع. اذهب واستمع الآن!

TSC Him & Her Podcast مع لانا رودس

x ، The Skinny Confidential الفريق

+ قم بمطاردة هذا المنشور حول كيفية الحصول على أفضل بنسبة 1 ٪ كل يوم.

++ توقف عن الاهتمام بما يعتقده الناس واتبع أحلامك ، المزيد هنا.

تسوّق المنشور:


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *