اساليب الحياة

هل عشت في شقة استوديو؟

هل عشت في شقة استوديو؟

صديق طفولتي من ميشيغان متحمس للانتقال إلى نيويورك. يمكن أن تمتد ميزانية الإيجار الخاصة بها إلى مكان بغرفة نوم واحدة ، ولكن من المحتمل أن ينتهي بها الأمر في الاستوديو. “هل ستشعر برهاب الأماكن المغلقة؟” تعجبت. “هل يمكنني أن أجعله يبدو وكأنه منزل؟” لذا ، أشعر بالفضول ، هل سبق لك أن عشت في استوديو؟ فيما يلي ست نصائح من الجولات المنزلية السابقة …

جولة في منزل شقة استوديو سان فرانسيسكو

صور شقة كارا لينا كوروين

تضحك كارا التي تعيش في سان فرانسيسكو: “خلال الحفلات ، عندما يجلس الناس على سريري ، أكون بطانية مبللة”. “أنا أحب ،” لا لا لا لا لا لا تجلس على السرير! تعال وسأقدم لك شراب! أحاول أن أضعها في شيء حلو ، وليس مجرد عصابي “.

صورة لشقة هوليستر وبورتر بواسطة جوليا روبس

“عندما انتقلنا لأول مرة ، قمنا بطلاء جميع الجدران باللون الأسود ، ثم باللون الأزرق الفاتح ، ثم الأبيض ، والآن باللون الوردي” ، كما تقول هوليستر ، التي شاركت دور علوي في ويليامزبرغ مع أختها ، بورتر. “اللون الوردي دافئ ويجعل بشرتك متوهجة. من الجيد أن تشعر أنك جميلة مقابل الحائط.

جولة في شقة استوديو بمساحة 175 قدمًا مربعة في مدينة نيويورك

صورة لشقة ستيلا بواسطة جوليا روبس

تقول ستيلا ، التي عاشت في هذا الاستوديو قبل بضع سنوات: “نظرًا لأن شقتي صغيرة جدًا – 175 قدمًا مربعًا فقط – فأنا عادة ما أسميها” غرفتي “. “صديقي يبقى لأسابيع في كل مرة. نحن نضحك أنه الاختبار النهائي للعلاقة للانتقال من المواعدة بعيدة المدى إلى أن تكون على بعد 12 قدمًا من بعضها البعض في جميع الأوقات. كان قتالنا الأول هنا حول ما إذا كان لدينا مساحة كافية للحصول على طابعة! ولكن في الغالب يبدو الأمر وكأنه مغامرة – حتى لو كان ذلك يعني بث عروض برافو من حوض الاستحمام الفارغ لقضاء الوقت بمفرده “.

دور علوي مليء بالكتب في تورنتو

صورة لشقة تشيلسي وريان بواسطة نيكول هيريوت ومايكل جرايدون

تقول تشيلسي ، التي شاركت استوديو تورنتو هذا مع زوجها: “المرآة الموفرة تجعل منطقة تناول الطعام أكثر إشراقًا”. “كان الإطار في الأصل ذهبيًا وبراقًا ، لكننا قمنا بطلائه باللون الأبيض ليشعر بمزيد من الحداثة.”

جولة في شقة استوديو في بروكلين

صورة لشقة إميلي بواسطة Alpha Smoot

“لا يوجد فصل مادي حقيقي بين السرير وغرفة المعيشة ،” تشير إميلي ، التي تشارك كلبها في استوديو في بروكلين. “لذلك ، أتأكد من أن أكون على السرير فقط عندما أكون مرتديًا بيجامة وجاهزًا للنوم ، لذلك أحصل على انفصال عقلي ولا أشعر أنني أعيش على سريري.”

جولة ديفيد كوجينز في البيت

صورة لشقة ديفيد بواسطة ستيفن كينت جونسون

يقول ديفيد ، الذي يعيش في مانهاتن: “أستمتع بالعيش بمفردي”. “أنا منعزل إلى حد ما ، وحياتي عادة. أحب غسل الصحون عندما أخرج من الحمام أثناء التجفيف. أوصي بهذا لأي شخص يعيش في طابق واحد. أنت تجف بالتنقيط ، وتنجز شيئًا ما ، وتبدأ صباحك. بالنسبة لي ، يبدو منطقيًا للغاية “.

أفكار؟ هل – أو هل – تعيش في شقة من غرفة واحدة؟ ما النصيحة التي تقدمها؟ بالإضافة إلى ذلك ، في نهاية اليوم ، تقول ستيلا ، “أفضل جزء من العيش في نيويورك هو العيش في نيويورك. أنت تخرج من الباب وها أنت – الأفق وبيتزا الدولار وأحيانًا إيثان هوك وهو يركض. إنها أعظم فناء خلفي على الإطلاق “.

PS المزيد من الجولات المنزلية ، و 15 نصيحة عبقرية للعيش في مساحة صغيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *