الموضة والأناقة

ما لبس الجري في البرد

قد يكون اكتشاف ما يجب ارتداؤه أثناء الجري في البرد أصعب من الجري نفسه. لقد شاركت قائمة بما أرتديه لكل درجة حرارة من 40 درجة وأكثر برودة ، جنبًا إلى جنب مع الملحقات العاكسة والضوء المفضلة لدي. كما هو الحال دائمًا ، فإن أهم شيء هو البقاء آمنًا ، لذلك إذا كانت الظروف سيئة حقًا ، فاختر دائمًا الأمان على ركوب الأميال.

أنا واحد من هؤلاء الأشخاص الذين يحبون الجري في البرد. من الصعب أحيانًا الخروج من الباب ، لكن بمجرد أن أكون هناك ، أحب ذلك. وأنا أفضل فصل الشتاء على الجري في الصيف. لست مضطرًا للتعامل مع الثلج كثيرًا في ولاية كارولينا الشمالية ، لكنه يفعل ذلك جداً بارد احيانا. عندما كنت أعيش في ولاية يوتا ، كان علي أن أكون أكثر حرصًا بشأن الركض في الثلج ، لكن على الأقل لم أكن مضطرًا للتعامل مع البرد الرطب كما هو الحال في الجنوب. لكن البرد بارد البرد! ومن المهم أن ترتدي ملابس مناسبة لذلك حتى تستمتع بجري أكثر (وتبقى آمنًا!)

أنا في الواقع أحب الطقس البارد حقًا. الهواء منعش للغاية وأعتقد أنه يساعد في التخلص من نفخة عيني عندما لا ينام توماس. 😉 هذا وكريم عين جيد.

من أكثر الأسئلة المتداولة على Google للعدائين ما يجب ارتداؤه للركض في البرد ، وهذا منطقي. ارتداء الملابس بالطريقة الصحيحة سيساعدك على الجري أو يتوقف ، وعندما تخلط درجات الحرارة المتجمدة مع العرق ، عليك أن تكون حذرًا. لقد كنت أجري منذ أكثر من 20 عامًا ، وقد تسابقت في بعض الظروف الصعبة جدًا (مهم ، ماراثون بوسطن 2018).

اليوم أشارك ما أرتديه بالضبط للركض في البرد. دعنا نقفز.

ما لبس الجري في البرد

ما لبس الجري في البرد

ما لبس الجري في البرد

فيما يلي الإرشادات العامة التي أستخدمها عند ارتداء الملابس في الطقس البارد. ستغير بعض العوامل ما أقرر ارتدائه في الأيام الباردة ، بما في ذلك المطر والرياح الباردة ودرجات الحرارة “التي أشعر بها” ونوع الجري الذي أقوم به وما أشعر به (في بعض الأيام أحب أن أكون أكثر دفئًا من الآخرين !).

أنواع الطبقات:

طبقات القاعدة عادة ما تكون أرق وتتناسب بالقرب من الجسم للمساعدة في الحفاظ على الدفء. بالنسبة للجري البارد ، أرتدي كم طويل. عندما يبدأ الإحماء ، سأرتدي كم قصير مع طبقة في الأعلى ، وبعد ذلك سيكون لدي خيار إلقاء طبقة.

أ طبقة متوسطة الوزن عادة ما تكون مادة أكثر سمكًا ، وعادة ما تكون أكثر مرونة بحيث يمكن أن تكون طبقة أكثر سهولة وتحتوي في كثير من الأحيان على مواد مقاومة للطقس (مثل مقاومة الماء). يمكنك التفكير في 1/4 الرمز البريدي (انظر إلي هنا) كطبقة متوسطة جيدة.

أ سترة الركض أو سترة لا يجب بالضرورة أن تكون ثقيلًا حتى تكون دافئًا (هذا مدهش وخفيف الوزن جدًا!) ، والسحاب (أو حتى نصف الرمز البريدي) لطيف لأنه من الأسهل الحصول على أكثر من طبقتين وفك الضغط إذا حصلت على القليل أيضًا دافيء. هذه السترة مذهلة وإذا كان الجو باردًا حقًا ، فهذه السترة رائعة.

عندما أكون على السياج ، أرتدي دائمًا القفازات ورباط الأذن حيث يسهل خلعها وحملها في حالة ارتفاع درجة الحرارة. لكنها مروعة عندما تكون شديدة البرودة ولا أملك أي شيء لأغطيها.

عند شراء ملابس الجري ، من المهم بشكل خاص التأكد من أن المواد ماصة للرطوبة.

لا ترتدي القطن! تستحق الملابس الرياضية التكلفة الإضافية على القمصان القديمة لأنها مصممة للتخلص من العرق عن جسمك مما يساعدك على البقاء دافئًا. وإذا كانت ملابسك لا تتنفس ، سترتفع حرارة جسمك ولن يكون هناك مكان تذهب إليه الحرارة. أسوأ شيء يمكنك القيام به هو الجري في البرد بملابس رطبة جدًا! فكر في الأمر – هل تريد الخروج عندما تكون درجة الحرارة 20 درجة في قميص مبلل فقط لتشعر بالبرودة؟ مستحيل! لذا تأكد من شراء المعدات التي تتسبب في التخلص من العرق. توضح العلامات التجارية هذا حقًا نظرًا لأنها نقطة بيع للعدائين.

حسنًا ، هذا ما أرتديه لكل درجة حرارة. ضع في اعتبارك أن الرطوبة والرياح ستغير شكل درجة الحرارة في الواقع وأن الكثير من هذا هو تفضيل شخصي. لذلك ، قد يستغرق الأمر بعض التجربة والخطأ. إذا كنت دائمًا ساخنًا أثناء الجري ، فإن القاعدة العامة هي إزالة طبقة قبل الخروج. إذا كنت تشعر بالبرد عادة ، أضف طبقة واحصل بالتأكيد على قفازات ورباط أذن! فقط حافظ على درجة حرارة جسمك في مقدمة ذهنك عندما ترتدي ملابسك.

ما لبس الجري في 40 درجة

ما لبس الجري في 30 درجة

ما لبس الجري في البرد

ما لارتداء الجري في 20 درجة

جاكيت Lululemon Cross Chill

سترة Lululemon Cross Chill هنا

ما لبس الجري في 10 درجات

بعض النصائح للجري في الطقس البارد

حافظ على دفء قلبك

يفضل بعض الناس أن يكونوا أكثر برودة على أرجلهم مقارنة بالجزء العلوي من أجسامهم. أفضل أن تكون ساقي باردة على جذع أو ذراعي بارد. اكتشف أفضل ما يناسبك واضبطه وفقًا لذلك. ومع ذلك ، فإن القاعدة الأساسية هي التأكد من أن قلبك يرتدي ملابس أكثر دفئًا من ساقيك لأن ذلك سيساعد في الحفاظ على دفء بقية جسمك.

ارتدِ سترة

تعتبر السترة مفيدة للغاية في الحفاظ على دفء قلبك دون الشعور بأنك مقيد في سترة أو التسبب في ارتفاع درجة الحرارة. إذا لم يكن لديك سترة ، فحاول وضع طبقة علوية من الخزان أسفل الطبقة الأساسية. يساعد في الحصول على تلك الطبقة الإضافية على قلبك! انظر الى هذه السترة علي هنا. أنا أحبه كثيرًا ، لقد حصلت على لون مشابه له بلون آخر. اقرأ تقييمي هنا.

ما لبس الجري في البرد

إعطاء الأولوية للأطراف

احمِ رأسك وأذنيك وأصابعك وأصابع قدميك !!

تضيع الكثير من الحرارة في رأسك ، لذلك عندما يساورك الشك ، ارتدِ قبعة صغيرة. يمكنك دائما إزالته. إذا لم يكن الجو باردًا جدًا ، يمكنك ارتداء رباط أذن بدلاً من ذلك للحفاظ على أذنيك دافئة.

نادرا ما أصاب بالبرد في أصابع القدم. أرتدي الجوارب السميكة قليلاً في الشتاء ، لكنني لا أشتري أي شيء خاص. لكنني أعلم أن بعض الأشخاص يصابون ببرودة شديدة في أصابع القدم ، لذا يشترون جوارب سميكة إضافية لفصل الشتاء أو طبقة مزدوجة من أزواج. أوصي باستخدام جوارب صوف ميرينو إذا كانت أصابع قدميك باردة دائمًا.

ومع ذلك ، فإن أصابعي تصبح باردة جدًا وباردة جدًا لدرجة تجعلني أشعر بالتوتر أحيانًا! لذلك أتوخى الحذر دائمًا للتأكد من أنها دافئة بدرجة كافية. أحيانًا أرتدي قفازات تزلج غور تكس السميكة فوق قفازات الجري الرفيعة أو أضع تدفئة اليدين في القفازات.

تعامل مع الثلج – بأمان

سيستخدم بعض الأشخاص مرابط الجر أو المسامير أو مقابض الجليد في الجزء السفلي من أحذيتهم. YakTrax هي علامة تجارية مشهورة. أنا شخصياً لم أجربهم أبداً ، لكنني أعرف أن الكثير من الناس يحبونهم. إنها تعلق فقط في الجزء السفلي من حذاء الجري الخاص بك ، لذا إذا كان لديك الكثير من الأيام الجليدية (أو الثلج الذي يتماسك ويصبح جليديًا) ، فقد ترغب في التفكير في ذلك. نحن لا نتعامل مع الكثير من الأيام الجليدية في ولاية كارولينا الشمالية ، لحسن الحظ!

إذا كنت تقود سيارتك إلى جهاز المشي لأنه شديد البرودة بحيث لا يمكنك الجري بالخارج ، مرة أخرى ، يرجى إعطاء الأولوية للسلامة على ركوب الأميال!

ملاحظة سريعة حول ظروف معينة (رياح ، مطر ، ظلام):

  • إذا كانت السماء تمطر ، أرتدي قبعة ذات حواف وسترة المطر هذه. وإذا كان المطر شديد البرودة ، فأحيانًا أرتدي ربطة أذن من الصوف فوق القبعة ، وهو أمر مثير للغاية. أنا في الواقع أحب الركض تحت المطر!
  • إذا كان الجو عاصفًا ، فأنا أحيانًا أضع نفس سترة المطر فوق أي شيء آخر أرتديه ؛ يضيف القليل من الدفء ويساعد حقًا في قطع الريح. أحيانًا أختار سترة واقية أو شيء مقاوم للرياح.
  • إذا كان الظلام أو الغسق ، أرتدي دائمًا سترة عاكسة للضوء. لقد جربت الكثير على مدار أكثر من 20 عامًا أمضيتها في الجري ، وتوفر سترة Tracer 360 هذه الرؤية الأكثر وضوحًا وهي الأكثر راحة.

فيما يلي بعض الخيارات الرائعة للطبقات المختلفة التي ستحتاجها لتشغيل الطقس البارد. لقد ربطت معدات الجري المفضلة لدي أسفل صور التمرير ، حيثما كان ذلك متاحًا. لذا فإن الشيء العظيم في المعدات الجيدة هو أنها تدوم إلى الأبد. الشيء السيئ هو أنه لا يمكنني دائمًا العثور على القميص المناسب لك عبر الإنترنت (مثل الياقة المدورة التي أرتديها في الصورة أعلاه ، والتي من Lululemon العام الماضي!)

طماق + Capris


طماق الركض الشتوية المفضلة لدي هي طماق Lululemon Fast & Free ، لكن إذا كانت درجة الحرارة أقل من 15 درجة ، فأنا عادة ما أحتاج إلى شيء أكثر دفئًا! وهو ما يقودني إلى طماق الجري المبطنة بالصوف …

لباس ضيق للجري مبطن بالصوف / خيارات حرارية


لقد عُرفت أيضًا بارتداء سروال الجري الفضفاض فوق اللباس الداخلي!

قمصان طويلة الأكمام (طبقات أساسية)


سترات وسترات


الملحقات (قفازات ، قفازات ، أربطة أذن ، قبعة صغيرة ، معدات عاكسة)


أفضل سترة وقفازات عاكسة. أضع تدفئة يدوية في القفازات.

ما هو أسلوبك في ارتداء الملابس للركض في الطقس البارد؟

تسوّق المنشور


ماذا تلبس الجري في البرد

أفكار الزي الجري في الطقس البارد

ماذا ترتدي الجري في البرد - نصائح للجري في الطقس البارد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *