الموضة والأناقة

لدينا مجموعة Opalhouse Designed with Jungalow Fall هنا!

لدينا مجموعة Opalhouse Designed with Jungalow Fall هنا!

يقترب الصيف من نهايته ، وأنا مستعد لجميع أجواء الخريف المريحة – التجمع مع عدد قليل من الأحباء حول مائدة العشاء ، والاستمتاع بكتاب جيد تحت بطانية دافئة ، وإضافة بعض الأجواء الاحتفالية إلى هذا المزيج! هذا الموسم ، تهب رياح الخريف في Opalhouse جديد مصمم بمجموعة Jungalow التي أنا متحمس للغاية وفخور بها.

لقد عملنا على تصميمات هذه المجموعة العام الماضي في هذا الوقت. كنت أفتقد العائلة والأصدقاء ، وأسافر ، وأتخيل كيف يمكن أن يكون السقوط في العام التالي. ولذا فقد قمت بحقن هذه المجموعة بأحلام السفر إلى البحر الأبيض المتوسط ​​، على أمل الحصول على طاولات عيد الشكر ذات الطبقات الفاتنة والمحاطة بأحبائهم ورموز السلام والهدوء والمرح والإيجابية. بينما قد لا نتمكن هذا العام من زيارة أماكن بعيدة أو إقامة تجمعات كبيرة ، آمل أن تساعدك هذه المجموعة على دعوة بعض تلك المشاعر السلمية والهادئة والمرحة والإيجابية إلى منزلك والاحتفال بكل ذلك يمكننا أن نكون ممتنين ل.

اليوم ، سأشارك بعض القطع المفضلة لدي من المجموعة وأعطيك نظرة خاطفة على عملية التصميم أيضًا!

بالنسبة لهذه المجموعة ، اعتمدنا على المواد الطبيعية. من الأثاث المصنوع من القصب إلى المرايا المكسوة بالرافيا (هذه الصورة أعلاه تكلف 50 دولارًا فقط!) إلى اللمسات الزخرفية المصنوعة من الطين المطلي بزخارف سوداء وبيضاء جريئة. ناهيك عن شموع اليقطين الفخارية التي أحترقها بدون توقف (وهي تشم لذا جيد).

لكننا انحنى أيضًا إلى الطبيعة الالهام. ستجد الحمائم المحببة والسناجب المفعمة بالحيوية والبوم الشاذ يظهرون في بعض المظاهر جنبًا إلى جنب مع الأعمال الفنية والوسائد التي تحتفل بالنباتات والزهور والفاكهة.

عندما سأل الأشخاص الرائعون في Target عما إذا كان بإمكاني العمل على تصميمات لسقوط الطاولة التي يمكن استخدامها كل يوم ولكن يمكن أيضًا ارتداؤها لقضاء العطلة ، شعرت بالحماس الشديد! بادئ ذي بدء ، هذه هي المرة الأولى التي أعمل فيها على مجموعة منضدية ، وأحب تجربة أشياء جديدة ، وثانيًا ، أستمتع باستخدام خيالي الجامح للتفكير في كيفية مزج التصميمات ومطابقتها بطرق مختلفة .

كان مكان القفز الخاص بي لمجموعة الطاولة هو الصفيحة على شكل الشمس. اعتقدت أن وجود لوحات صلبة سيجعل من السهل تلبيس الألواح لأعلى أو لأسفل – بنفس الطريقة التي يمكن بها إضافة المجوهرات وزوج من الكعب إلى فستان بسيط متين ليجعله يشعر بمزيد من الأناقة. لكن نظرًا لكوني متطرفًا ، فقد أردت أن تتمتع اللوحات بشخصية صغيرة ، لذا فإن الذهاب مع صورة ظلية غير عادية (شكل الشمس) يبدو وكأنه الحركة الصحيحة. أنا مهووس بكيفية خروج الأطباق والأواني الفخارية من الشمس المدببة. الجودة رائعة جدًا وتكلف 20 دولارًا مقابل أربع عبوات.

من هناك ، بدأت في التركيز على المرح! تجلب أطباق المقبلات ذات اللونين الملوثات العضوية الثابتة من الألوان ، كما أن أطباق التقديم والأوعية التي تتميز بعملي الفني تضيف لمسة من الأنماط التي أحبها. ثم هناك صينية السلام النحاسية التي كنت أحلم بها منذ سنوات ، وتحققت أخيرًا و 24 دولارًا فقط.

بالنسبة لمنسوجات الطاولة ، اتبعت إيقاعي الطبيعي – مزجًا الزخارف المستوحاة من النباتات مع الأشكال الرسومية – في هذه الحالة ، قمت بإقران مفرش طاولة يتميز بأحد الألوان المائية الخاصة بي بأوراق متساقطة مع عداء مخطط بالأبيض والأسود ومناديل لتوفير هذا النوع. على النقيض من أنا أحب.

أضف بعض الخزفيات المكتنزة والقرع والشرابات وقطعة مركزية جيدة الأعلاف وستحصل على سطح طاولة احتفالي دون ضجة!

اعتقدت أنه سيكون من الممتع مشاركة بعض العروض والأعمال الفنية الأصلية للمجموعة لإلقاء نظرة خاطفة خلف الستارة! الطريقة التي تعمل بها عملية التصميم عادةً هي أن فريق التصميم المذهل في Target يعطيني خطة خطية – مما يعني أنهم يشاركون أنواع العناصر التي يرغبون في رؤية تصميماتها وعددها. لذلك قد يقولون – نحتاج إلى خمس أفكار للجلوس وخمس مرايا وأربعة مصابيح (إلخ). من هناك ، أعود وأنشئ لوحة مزاجية ، ثم أعمل مع فريق التصميم الخاص بي (ينظر إليك بايبر!) لاختيار الألوان وتطوير الأنماط وإنشاء العروض والمراجع المادية لجميع أفكارنا. ثم نعيد المفاهيم إلى فريق التصميم في Target.

بعد ذلك ، يأخذ الأشخاص المستهدفون مفاهيمنا ويصقلون الأفكار لإحياء كل شيء. دائمًا ما تكون رؤية العينات الأولى الواردة جزءًا مثيرًا للغاية من العملية. من هناك ، نعمل معًا للتحرير والضبط الدقيق وإجراء أي تعديلات. أعلاه مجموعة مختارة من بعض أعمالي الفنية والعروض التي كانت جزءًا من عرضنا الأولي لتشكيلة الخريف هذه. إنني معجب للغاية ومدهش بفريق تصميم Target وكيف يجلبون تصميماتنا إلى الحياة ، ويلتقطون روح التصاميم الأصلية ويقدمون القطع بأسعار يمكن الوصول إليها.

ستجد أدناه بعض القطع المفضلة لدينا من المجموعة ، وبعض التفاصيل حول القطع!

معيشة

تناول الطعام

أتمنى أن تستمتع بالحصول على هذه القطع في منزلك بقدر ما استمتعنا بصنعها! تسوق في Opalhouse الكامل المصمم مع مجموعة Jungalow حصريًا في Target!

صور جينا بيفلي
مكياجي بواسطة T’ai Rising Moore
بفضل فريقي المذهل للمساعدة في تجميع المجموعات والصور معًا ، وإلى فريق Target لجلب كل خبراء التصميم حقًا وجعل أشياءنا تبدو جيدة للغاية !!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *