الموضة والأناقة

كيف تنمو Instagram الخاص بك في عام 2022

How to Grow Your Instagram in 2022

 

هل تريد معرفة ما الذي يعمل بالفعل على Instagram في عام 2022؟ لدي أفضل الاستراتيجيات التي تساعدك على زيادة تفاعل الجمهور الذي يهتم بك.

يعد Instagram أحد أهم الأدوات عندما يتعلق الأمر بإنشاء متابعين أو إنشاء عمل تجاري – سواء كنت مؤثرًا أو رائد أعمال أو تريد المزيد من الأنظار على عملك.

في هذا الدليل ، سأشارك كيف يمكنك الحصول على المزيد من المتابعين على Instagram الذين يهتمون بك.

قبل أيام فقط ، بينما كنت في قطار في كولورادو ، قابلت امرأة بينما كانت قد تركت وظيفتها مؤخرًا لتصبح مدربة خيول. سألتها ، “كيف حصلت على عدد كافٍ من العملاء للشركة.”

أجابتني بكلمة واحدة ، “إنستغرام”.

Instagram قوي. يمكنك العثور والتواصل مع الأشخاص الذين سيهتمون بك حقًا وما لديك لتقدمه.

أنا مدون للسفر بدوام كامل وأربح المال من خلال العمل مع العملاء لنشر الكلمة حول وجهات السفر.

أفضل جزء؟ الخيارات لا حصر لها. يستخدم الجميع Instagram لتنمية أعمالهم أو العثور على اتصالات.

ورشة عمل مجانية: أسرار نجاح إنستغرام

نحن نحترم خصوصيتك. إلغاء الاشتراك في أي وقت.

هل تقارن نفسك بالآخرين على Instagram؟ قد ترى الآخرين ينفجرون بالبكرات الفيروسية. قد تنظر إلى إعجاباتهم وتعليقاتهم وتشعر بالإحباط لأنك لا تملك نفس الشيء. أعتقد أننا جميعًا نشعر بهذا الضغط. لكن ما أذكر نفسي في كل مرة أقوم فيها بفتح Instagram ، هو أنني أريد استخدامه كأداة لتنمية عملي. أريد استخدام Instagram لحث الناس على قراءة مدونتي ومتابعة مغامراتي.

غالبًا ما نعتقد أنه لكسب متابعين ، نحتاج إلى صور مثالية للصور في كل مرة نقوم فيها بالنشر.

من أجل تنمية Instagram الخاص بك في عام 2022 ، تحتاج فقط إلى شيئين. أن تخبر قصتك وتشاركها بطريقة تخص متابعيك أو تجعلهم معجبين بك . هذا هو. يبدو الأمر سهلاً ولكننا نعلم جميعًا أنه ليس كذلك.

من الصعب معرفة الأشياء الصحيحة لمشاركتها.

بالطبع ، من المهم استخدام وفهم الأدوات والاستراتيجيات المستخدمة للنمو: أي علامات التجزئة تعمل بشكل أفضل ، والوقت المناسب للنشر ، والنشر المستمر ، وكيفية إنشاء سمة Instagram يمكن التعرف عليها . لكن ليس هذا فقط. في الواقع ، يمكنك التخلص من كل ذلك من النافذة إذا لم يكن لديك فهم للسبب.

وبصراحة ، هذا ليس شيئًا يأتي بين عشية وضحاها. إنه شيء تصوغه وتعمل من أجله وتخطط له. وأعدكم ، إنها في الواقع ممتعة للغاية. لأنه عندما تبدأ حقًا في التفكير في Instagram الخاص بك بطريقة هادفة ، ينتهي بك الأمر إلى إيجاد خطوتك وما يناسبك على Instagram.

إذن ، هذا هو المهم على Instagram في عام 2022:

دعنا نحصل على شيء واحد واضح تمامًا: REAL IS IN. ربما يكون هذا هو أفضل جزء من Instagram في عام 2022. يتجنب الناس الخلاصات المثالية والصور المنسقة بخبرة. نريد تجارب حقيقية. نريد ريباتابل.

لا أؤمن بقرون المشاركة أو اتباع / عدم متابعة الاستراتيجيات.

لماذا ا؟ بالنسبة للمبتدئين ، أعتقد أنه يجب عليك متابعة الأشخاص على Instagram الذين تريد التفاعل معهم أو الذين يلهمونك. أتابع حوالي 10 حسابات “meme” مختلفة. أنا أحبهم. اريد ان ارى ما ينشرونه في الواقع ، أريد أن أرى ما كل من أتابع المنشورات. وهذا هو السبب في أنني لا أتابع فقط على أمل أن أحصل على متابعة. أي وقت مضى.

ثانيًا ، يعد العمل مع مجموعات المشاركة مضيعة للوقت. أحيانًا أرى أشخاصًا يستخدمونها وأنا أقوم بالشر. هذا لأنني أعلم أنهم يقضون ساعات في اليوم في التعليق والإعجاب بصور الآخرين باستمرار. لكن إلى أي نهاية؟ الحقيقة هي أن القيام بهذه الاستراتيجية قد يساعدك في الحصول على دفعة على المدى القصير ، ولكن على المدى الطويل ، لا يستحق الأمر ذلك. لذلك ، بينما يضيعون الوقت ، ستعمل على تنمية حسابك بطرق غير غير مرغوب فيها. ناهيك عن أنها مخادعة ومضللة لأي رعاة ستعمل معهم. يعرف Instagram هذا ويواصل العمل على طرق لمنع / معاقبة المستخدمين الذين يقومون بذلك.

يجب أن يعكس كل ما تفعله على Instagram هدفك وغرضك العامين. كل شىء.

أعتقد أن هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لمساعدتك على النمو ، بغض النظر عن المرحلة التي تمر بها في حسابك.

بكرات – Instagram Reels هي أفضل طريقة لتنمية متابعيك والانتشار الفيروسي. يحب Instagram عند استخدام ميزاته. ولكن عندما يمكنك استخدام Reels للترفيه أو التثقيف ، تتم مشاركة البكرات الخاصة بك ، ويرى المزيد من الأشخاص حسابك وأنت تنمو. لقد رأيت حسابات يقل عدد المتابعين فيها عن 1000 متابع ، حيث يمكن لملايين من المتابعين رؤية البكرات! الفرص لا حصر لها. تعرف على كيفية الانتشار السريع مع Reels وأفضل الممارسات هنا .

القصص – إذا كانت البكرات وسيلة لجذب المتابعين ، فإن القصص هي الطريقة التي نقنع بها متابعينا ليصبحوا معجبين. هذه هي طريقتي المفضلة للمشاركة على Instagram. يمكنك أن تكون على طبيعتك ، وتتواصل مع الآخرين ، وتشارك قصصك (حرفيًا) وتتواصل من خلال المحادثات. إذا كنت لا تستخدم ميزة “القصص” ، فابدأ الآن!

محتوى عالي الجودة – لا يزال المحتوى ملكًا. ويجب أن تركز على إنشائه إذا كنت ترغب في الحصول على رعاية أو أي فرص أخرى لتحقيق الدخل. هذا لا يعني بالضرورة أن مقاطع الفيديو أو الصور الخاصة بك يجب أن تكون عالية الجودة أو أنك بحاجة إلى كاميرا باهظة الثمن. لكن هذا يعني أنه يجب أن يكون ممتعًا لجمهورك ويقدم قيمة. يمكن أن يكون ذلك مسليًا أو مفيدًا أو كليهما!

مشاركة التسميات التوضيحية ذات المغزى – لقد ولت الأيام التي يمكنك فيها استخدام لعبة تورية سخيفة أو طرح سؤال والقيام بذلك. التسمية التوضيحية حيث تتصل. إنه المكان الذي تكشف فيه المزيد عن نفسك وتشارك المشاهد سبب أهميتك. في الأساس ، هم مهمون. أود أن أقول أنه لا يقل أهمية عن الصورة التي تعرضها. إن خلق صدى عاطفي يعني التأثير على متابعيك من خلال إثارة المشاعر من خلال كتاباتك. عندما تفعل هذا ، ستكون قادرًا حقًا على إحداث تأثير.

Hashtags – أوصي بمشاركة 30 علامة تصنيف تتعلق بجمهورك المثالي. لدي بالفعل طريقة معينة للحصول على علامات التصنيف لأنني أعلم أنه عند استخدام علامات التصنيف الصحيحة ، يمكنك توجيه الكثير من الأشخاص إلى Instagram الخاص بك. المزيد من الانتباه إلى منشورك يعني المزيد من الإعجابات والمتابعات والمشاركة العامة.

الموضوع – عندما أقول “موضوع” لا أعني بالضرورة أن كل صورة تبدو أو يتم تحريرها بنفس الطريقة. بالطبع ، يمكنك القيام بذلك ، وأنا أوصي بمواضيع مختلفة فائزة هنا. لكن ما أعنيه هو إنشاء علامة تجارية متميزة. تريد أن ينظر الأشخاص إلى صورتك وتسميتك التوضيحية ويعرفون على الفور أنك أنت. أفعل هذا ليس فقط على صور Instagram الخاصة بي ولكن في قصصي أيضًا. بهذه الطريقة عندما يتصفح الناس بلا تفكير سيرونني ويتوقفون. تذكر ، الحقيقة والأصيلة هي المفتاح. تريد النشر والناس يعرفون أنك أنت.

النشر في الوقت المناسب– تريد النشر في وقت يكون فيه متابعيك أكثر نشاطًا. يحتوي Instagram على بعض التحليلات الممتازة لهذا الغرض ، ولكن قد يكون خادعًا. صادف أنني أعيش في ألمانيا ، ومعظم أتباعي في أمريكا. في الواقع ، أنا من تكساس والغالبية العظمى منهم يقيمون هناك أيضًا. لذلك إذا نشرت في التاسعة صباحًا ، فلن يرى الكثير من الناس ذلك. الطريقة التي تعمل بها خوارزمية Instagram هي أنه عندما تشارك منشورك ، فإن Instagram نفسه يعرضه فقط لعدد قليل من الأشخاص. إذا تفاعل هؤلاء الأشخاص ، فسيواصلون مشاركتها. إذا لم يفعلوا ذلك ، فسيكون لدى Instagram مشاركة أقل بكثير. هذا هو السبب في أنه من الضروري عدم شراء متابعين أو المشاركة في هدايا حلقة ضخمة. أنت تحصل بشكل أساسي على متابعين فارغين سيعتبرهم Instagram غير مهتمين بك.

الآن مع كل ما قيل ، إذا ركزت كثيرًا على جعل Instagram الخاص بك مثاليًا ، فستفقد هذه النقطة. أعتقد أن الناس أحيانًا يركزون كثيرًا على إنشاء الشبكة المثالية (بمعنى ، تخطيط الصور الخاصة بهم) بحيث لم يعد Instagram يمثل من هم حقًا. إذا كنت قلقًا دائمًا بشأن “ملاءمة” الصورة مع تخطيط Instagram الخاص بك ، فأنت تفعل ذلك بشكل خاطئ.

لقد تحدثت مؤخرًا مع فتاة أخبرتني أنها تقضي ساعات تتألم بشأن الصورة التي ستنشرها أو الصورة “الصحيحة”. لقد سمحت لها بالخوف يستهلكها عندما يتعلق الأمر بـ Instagram. وهذا مقرف! هذا هو السبب في أن الكثير من الناس ، في رأيي ، يشعرون بالتوتر عند تسجيل الدخول إلى Instagram. دعنا نبتعد عن ذلك. لنجعل Instagram ممتعًا مرة أخرى.

في عام 2022 ، لا يتعلق Instagram بالكمال. يتعلق الأمر بأن تكون مرتبطًا أو مثيرًا للإعجاب وأن تعرض ذلك بطريقة يمكن مشاركتها.

عندما تجعل Instagram تشعر بالإجبار أو أنك يجب أن تفعل ذلك بطريقة معينة ، ينتهي بك الأمر بفقدان شغفك بالمشاركة الفعلية. نريد أن نجعل Instagram يشعر وكأنه تمثيل لأنفسنا. انظر ، فهمت. Instagram صعب. من الصعب العثور على ما يناسبك على Instagram. ولكن يمكنك جعلها تعمل من أجلك.

Instagram ، أكثر من أي منصة وسائط اجتماعية أخرى ساعدني في جني الأموال. والفرص لا حصر لها في إنستغرام المسوقون ينفقون 8 مليارات دولار على المؤثرين!

لقد ساعدني Instagram في تحقيق الدخل ، والاستقلال عن الموقع ، وقادني إلى القيام ببعض أروع الأشياء على الإطلاق. السفر إلى الخارج ، شراء عربة سكن متنقلة ، السفر إلى 50 دولة … كل هذا بسبب Instagram.

أنا أكسب على Instagram أكثر مما أفعله على أي منصة وسائط اجتماعية أخرى مجتمعة. لقد ساعدني ذلك في الحصول على شراكات مع بعض الشركات الرائعة (AirBnB ، و Visit Germany ، و Target ، و Forever 21 ، على سبيل المثال لا الحصر).

لقد تمكنت من مشاركة نفسي بشكل أصلي ، مع Instagram ، وأشعر أنني تمكنت من فك الشفرة في الخوارزمية ، بينما لا أزال أنا نفسي.

إذن كيف يمكنك أن تنجح؟ أنت تعلم أنني حصلت عليك. لدي ورشة عمل مجانية على Instagram:

ورشة عمل مجانية: أسرار نجاح إنستغرام

نحن نحترم خصوصيتك. إلغاء الاشتراك في أي وقت.

إذن … كيف يمكنك إنشاء مجتمعك ، ومشاركة شغفك ، وزيادة المشاركة ، والمتابعين ، وكسب المال؟ انستغرام! أفصح عن أسراري في ورشة عمل فيديو مجانية من 4 أجزاء

جمهورك

كيفية إنشاء جمهور يهتم بك – كيفية اكتساب المشاركة والمتابعين وإنشاء مجتمع

دافع عن كرامته

كيف تبرز في ما يبدو وكأنه بحر لا نهاية له من المؤثرين عبر الإنترنت وإنشاء محتوى جذاب وفريقي باستخدام بكرات ومنشورات !

تحقيق الدخل

كيف تستثمر Instagram الخاص بك بينما لا تزال صادقًا مع نفسك وإحداث تأثير كبير مع متابعيك

صيغة للنجاح

انقل Instagram الخاص بك إلى المستوى التالي باستخدام الصيغة التي تناسبك. + كيفية التغلب على الخوارزمية وفهم ما يعمل على Instagram الآن.

لقد تمكنت من ربط شغفي وهدفي بالنمو عبر الإنترنت ، وكسب المال ، وجعل Instagram يعمل من أجلي. اريد نفس الشيء لك. انضم إلي في هذه السلسلة الملحمية المجانية لفترة محدودة!

إليك كيفية تقديم ورشة العمل:

بدءًا من يوم الاثنين ، 13 يونيو ، ستحصل على مشاهدة عندما تريد تسليم الفيديو إلى بريدك الوارد! (تذكر ، هذا يحدث مرة واحدة فقط في السنة!) وبلغت ذروتها في ورشة عمل مباشرة يوم الثلاثاء ، 21 يونيو.

  • الفيديو 1: – تعرف على كيفية إنشاء Instagram Empire الخاص بك
  • الفيديو 2: – استثمار Instagram الخاص بك
  • الفيديو 3: – كيف تتغلب على الخوارزمية وتبرز
  • الفيديو 4: 21 يونيو – ندوة مباشرة عبر الويب (سيتم تسجيلها إذا لم تتمكن من البث المباشر!) الثلاثاء 22 يونيو في الساعة 8 مساءً. سأجيب على أي أسئلة وسأفصل صيغتك للنجاح !!

ورشة العمل هذه تحدث مرة واحدة فقط في السنة. قم بالتسجيل الآن ، قبل فوات الأوان!

ورشة عمل مجانية: أسرار نجاح إنستغرام

نحن نحترم خصوصيتك. إلغاء الاشتراك في أي وقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *