الموضة والأناقة

كيف تحافظ على صحتك خلال الإجازات

من أصعب الأوقات للبقاء بصحة جيدة خلال العطلات وأشهر الشتاء ، ألا توافق؟ هناك الكثير لهذا ، لكن السببين الرئيسيين هما أن روتيننا يصبح أكثر استرخاءً ، مما يجعل من الصعب تحديد أولويات التدريبات ، وبالطبع هناك الكثير من الطعام الجيد ، وغالبًا ما يكون غنيًا بالسعرات الحرارية والسكر والدهون غير الصحية.

كلاهما شيئان جيدان ، ولكن عندما لا نبحث ، يتسلل 1 يناير وإذا لم نكن واعين ، فإننا ندرك أننا لا نشعر بأفضل ما لدينا.

أحد أهدافي لنمط حياة صحي هو أنه مستدام. من المهم جدًا ألا تكون صحتنا بداية وتوقف ، بل متسقة وممتعة ، لذلك يمكننا في الواقع الحفاظ على عاداتنا الجيدة. الهدف هو أن نعيش الحياة ونأخذ الأمور بخطى حثيثة مما يتطلب منا أن يكون لدينا استراتيجيات مختلفة على مدار العام للاستمتاع بجميع عطلات الحياة والفوضى دون تدمير أهدافنا أو أحشائنا. جديلة هذا بلوق وظيفة.

على مر السنين ، تعلمت بعض الحيل لمساعدتي على البقاء بصحة جيدة في هذا الوقت من العام ، بينما لا زلت أستمتع بحفلات الكوكتيل والحلويات والخبز! دعنا ندخله!

(يا إلهي ، هذه الصورة منذ عامين تجعل قلبي ينفجر !!!)

العادات الصحية للعطلات

كيف تحافظ على صحتك خلال الإجازات

تقييم الأطراف

بمجرد أن نبدأ في تلقي الدعوات لحفلات الأعياد ، ألقي نظرة على جميع الحفلات وأبدأ في تقييم كل منها. ربما سأرى أن أحدها عبارة عن حفل كوكتيل ، والآخر عبارة عن مجموعة طعام ، والآخر يتم تقديمه من قبل مطعم أحبه. بعد ذلك ، سأبدأ في اختيار الحفلات التي سأستمتع بها أكثر من غيرها. بالطبع سأستمتع بها جميعًا لأنني سأكون مع العائلة والأصدقاء ، لكن فيما يتعلق بالطعام والشراب ، أحاول أن أقرر أيهما أريد الانغماس فيه أكثر.

وبالنسبة للأطراف الأخرى ، فأنا مجرد متعجرف كليًا بالطعام ، ولا أختار شيئًا إلا إذا كان مصنوعًا في المنزل لأن هذا يستحق التفاخر. إذا كان هناك شيء يمكنني الحصول عليه بسهولة من متجر البقالة في الأسبوع المقبل ، فسأمرره. (يمكنك عادة معرفة ذلك!) إن أطعمة العطلات محلية الصنع تستحق العناء تمامًا.

كحول

عامل كبير آخر للعطلات لكثير من الناس هو الكحول. تحتوي العديد من حفلات العطلات على كوكتيلات ، وعادة ما يكون هناك المزيد من المشروبات حول مدينة نيويورك. بعض الأشياء التي نعرفها بالفعل عن المشروبات الكحولية: فهي ليست جيدة بالنسبة لك ، ومن المرجح أنها ستجعلك تأكل طعامًا (غير صحي) أكثر مما تفعل عادةً ، خاصةً إذا كنت تشرب على معدة فارغة. ولكن كما قلت ، فإن الهدف هو أن نأخذ الأمور في خطوات ونستمتع بحياتنا ، لذلك من المهم إيجاد توازن جيد.

قبل أن أحضر في حفلة ، أتخذ دائمًا قرارًا بشأن ما إذا كنت سأشرب على الإطلاق ، أو سأشرب كأسًا أو كوبين. اتخاذ القرار قبل الحضور مهم جدًا لأن بيئة الحزب يمكن أن تملي قراراتي على خلاف ذلك.

وبين مشروباتي ، لدي دائمًا بضعة أكواب من الماء. هذا يساعدني على البقاء رطبًا وأشعر بتحسن كبير في اليوم التالي.

الشيء الآخر الذي أفعله دائمًا هو إخبار شخص ما بما قررت القيام به من أجل المساءلة. لا تخبر شخصًا لن يساعدك فعليًا في محاسبتك ، أخبر شخصًا تثق به سيساعدك بالفعل ، خاصة إذا كان هدفك هو عدم الشرب على الإطلاق. إذا لم يكن لديك صديق يدعم أهدافك بالكحول ، فابحث عن أصدقاء جدد. 😉

كم عدد الحفلات لديك في الأسبوع؟

يمكن أن تضيف الحفلات حول الأعياد بسرعة كبيرة. ربما لديك حفلة عمل ، وصديقان يستضيفان التجمعات ، ولديك أيضًا عائلة تجتمع – كل ذلك في أسبوع واحد. عندما يكون هذا هو الحال ، أحاول أن أكون كذلك حقًا ركز على بقية وجباتي. وهذا يعني أنه بالنسبة للفطور والغداء ، أتناول طعامًا صحيًا وأقوم باختيارات غذائية جيدة تشمل الكثير من الفواكه والخضروات. وأنا أيضًا أضع خطة لعبة لليوم التالي. إذا كان لدي كوبان من النبيذ ، مما سيجعلني متعبًا جدًا في اليوم التالي ، فأنا أخطط دائمًا للاستيقاظ ، وتناول البيض والخبز المحمص والذهاب للمشي أو القيام ببعض النشاط البدني. الخطة (والبقاء نشطًا) تجعل كل شيء أفضل كثيرًا.

إعطاء المخبوزات واستلامها

كيف تحافظ على صحتك خلال الإجازات

وصفة هنا

شيء ممتع آخر حول الأعياد هو كل الهدايا المخبوزة الممتعة التي نقدمها ونستلمها. يعد التحكم في النفس هو العامل الأكثر أهمية في تكوين عادات صحية حول هذه الأطعمة اللذيذة ، ولكن القليل من القراد يمكن أن يساعد أيضًا.

تنطبق هنا نفس القاعدة التي أستخدمها حول الأطعمة المصنوعة منزليًا مقابل الأطعمة التي يتم شراؤها من المتجر. أنا متعجرف تمامًا بشأن ما أختار تناوله. إذا كان بإمكاني أن أقول أن الهدية محلية الصنع وأنها رائعة ، فأنا دائمًا أتناول تلك الهدية على هدية يمكنني أن أقول أنها تم شراؤها من متجر. بعد ذلك ، سأقدم هدية من المتجر إلى الآخرين ، أو سأجمدها إذا اعتقدت أنني سأريدها لاحقًا.

أحب أن أخبز في أيام العطلات ، لذا فإن الحيلة التي أستخدمها دائمًا هي الحصول على قائمة جيدة بمن سأقدم لهم السلع المخبوزة ، بحيث بمجرد خروجها من الفرن ، أعرف مكان بعضها ذاهب.

العمل في أيام العطل

نظرًا لأن الإجازات تعني عمومًا جدولاً زمنيًا أكثر استرخاءً ، فإن التمرين أحيانًا يأخذ المقعد الخلفي لكل شيء آخر. أنا فقط أحاول أن أحرك جسدي كل يوم. قد يعني هذا حتى المشي حول الكتلة. أو اجعل عطلة التمرين تحت عنوان قائمة تشغيل ممتعة. لا تضغط على نفسك ، فقط تحرك!

العمل في أيام العطل

صحة العطلة

هناك بعض الأشياء الأخرى التي تساعدك على البقاء بصحة جيدة خلال موسم العطلات ، وهي تذكر غسل يديك (دوه!) ، وتناول الكثير من الفواكه والخضروات لتقوية جهاز المناعة لديك ، وتناول مكمل غذائي نباتي لتعزيز الفيتامينات والمعادن (هذا هو المفضل لدي. ) ، احصل على فيتامين د وحافظ على نشاطك. أوصي بالحصول على بعض أمراض القلب كل أسبوع لرفع معدل ضربات قلبك (والتي ستمنحك أيضًا الإندورفين الذي يجعلك سعيدًا ؛)) ولكن اطلب المشورة الطبية من أحد المتخصصين إذا كنت غير متأكد من مستوى نشاطك.

أهم شيء أريد أن أقوله هو الاستمتاع بحياتك. لا أوصي برمي كل قطعة من الوجبات السريعة أو قول لا لكل حفلة عطلة. هذا ليس أسلوب حياة متوازنًا ، وسيجعل عاداتك الصحية شيئًا تكرهه. والهدف هو أن تأخذ كل شيء في خطوات واسعة وقضاء وقت ممتع!

استمتع بمعاملة عطلتك وأصدقائك وأفراد أسرتك وضع خطة بحيث تشعر بالرضا عن عاداتك عندما يحين شهر يناير.

استمتع بموسم العطلات هذا!

تسوقي فساتين حفلات الأعياد المفضلة


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *