الموضة والأناقة

كيفية الركض مع طفل في عربة أطفال: رائع للصحة العقلية

من أكثر الأشياء التي كنت أتطلع إليها عندما كنت حاملاً هو الركض مع طفلنا. ركضت طوال فترة حملي ، حتى أنني ركضت في اليوم الذي ذهبت فيه إلى المستشفى لإحضاره. كنت أتطلع بشغف إلى الركض معه بمجرد أن يبلغ من العمر ما يكفي والآن بعد أن بلغ الثانية من العمر تقريبًا ، ما زلنا نركض معًا ، وإن لم يكن كثيرًا! (صبره على عربة الأطفال أقل لأنه يريد الخروج والمشي واللعب!)

على الرغم من أنني ركضت لأكثر من 20 عامًا ، إلا أن الخروج من المنزل للركض هو أكثر بكثير من المحنة التي أصبحت الآن أمًا ، خاصة إذا كان توماس قادمًا. يجب أن أفكر في جميع أنواع الأشياء مثل ما هو الوقت الأفضل لنا للركض حول جداول الأكل والنوم ؛ الطقس (حار جدا؟ بارد جدا؟ ممطر؟ عاصف؟) ؛ إذا كنت بحاجة إلى الماء أو الوجبات الخفيفة لي و / أو له ؛ يجب أن أفكر في ميكانيكي الجري ؛ والأهم من ذلك ، يجب أن أتأكد من أن توماس آمن وسعيد. من المؤكد أنه أصبح أسهل الآن بعد أن أصبح أكبر سنًا بقليل ، ولكن في تلك الأشهر السابقة من الركض معه ، تطلب الأمر قدرًا كبيرًا من التحضير.

يعد الجري ، سواء بمفرده أو مع توماس في عربة الأطفال ، أمرًا رائعًا لصحتي العقلية ، وكان مفيدًا بشكل خاص عندما تمكنت من الجري مرة أخرى بعد الولادة. بالإضافة إلى ذلك ، من الفعال حقًا الحصول على تمرين والحصول على بعض الوقت في الخارج من خلال اصطحابه في عربة الأطفال. لذا ، حتى لو استغرق الأمر بعض الأعمال التحضيرية ، ومع ذلك ، فإن الأمر يستحق الفرز من خلال جميع الخدمات اللوجستية. اليوم أشارك نصائحي حول كيفية الجري مع طفل لأنه ، كما يمكنك أن تتخيل أو تعرف بالفعل ، الركض مع طفل و عربة أطفال مختلفة جدا. إنه تحدٍ ولكنه قد يكون أيضًا ممتعًا جدًا!

تذكر أن هذا المنشور لا يهدف إلى تقديم المشورة الطبية أو التشخيص أو العلاج. أنا فقط أشارك تجربتي لأغراض مفيدة فقط. (استشر طبيبك دائمًا!)

مراجعة عربة الركض Thule Urban Glide 2 |  كيفية الجري مع طفل

كيفية الجري مع طفل

1. تحقق مع طبيب الأطفال الخاص بك

أولاً ، تأكد من مراجعة طبيب الأطفال قبل البدء في الجري مع طفلك. سيخبرك معظم الأطباء بالانتظار حتى 6 أشهر على الأقل ويتمتع طفلك الصغير بالتحكم الجيد في الرأس. أعتقد أن توماس كان في حوالي 7 أشهر قبل أن أخرجه في أول جولة لعربة الأطفال. وأبقيتها لطيفة وقصيرة فقط حتى يتمكن من التعود عليها. الحمد لله ، لقد أحب ذلك! وأنا كذلك!

2. تحقق مع أخصائي قاع الحوض

أود أن أشجعك حقًا على مراجعة أخصائي قاع الحوض لمعرفة ما إذا كان من الجيد البدء في الجري ، خاصة إذا كنت تجري في غضون عام من الولادة ، و خاصة إذا كنت تخطط للجري بعربة أطفال. إنه شيء يجب إخلاء سبيله من أجل الجري ، لكن يجب إخلاء سبيله للتشغيل أثناء دفع عربة الأطفال شيء آخر. سيقول بعض المتخصصين في التدريب أن الركض بعربة الأطفال أمر رائع لأنه سيساعد في استقرار قلبك ، بينما سيقول آخرون إنه يمكن أن يخلق المزيد من المشاكل. يعتمد الأمر حقًا على حالتك الشخصية وصحتك. لكن خلاصة القول هي التأكد من أنك تعمل مع PT قاع الحوض.

3. استخدم عربة أطفال مخصصة للجري

عندما كنا نجري بحثًا حول عربات الأطفال الجارية ، هبطنا على Thule Urban Glide. عربة الأطفال للركض – مقابل عربة الأطفال اليومية – أسهل في الدفع ، وعادة ما يكون بها نظام تعليق أفضل لتوفير قيادة مريحة لك ولطفلك.

عربات الأطفال هي أيضًا الخيار الأكثر أمانًا لطفلك. يتميز Thule بحزام مبطن من 5 نقاط وحافات عاكسة على المظلة وعلى جميع العجلات. كما أن لديها فرامل يد مدمجة لتوفير التحكم في السرعة عند الجري على المنحدرات. وحزام معصم حتى لا أفقد السيطرة على عربة الأطفال. وهو ببساطة أكثر راحة في الركض بفضل التعليق والمقود المريح. بقدر ما نحب عربتنا العادية ، فهي ليست الخيار الأفضل للجري.

ملاحظة سريعة على Thule: لقد استأجرت ماركة مختلفة وأكثر شهرة لعربات الركض ، BOB ، من BabyQuip عندما سافرت إلى يوتا مع توماس وكان Thule أفضل بكثير. اقرأ تقييمي الكامل لـ Thule هنا.

Thule Urban Glide في العمل

نصائح للركض مع طفل

4. كن متعمدا مع مسارك

لا يمكنني الركض في طريقي المعتاد للجري إذا كنت آخذ توماس معي. هناك الكثير من حركة المرور وبضعة أقسام لا يوجد فيها رصيف والطريق مزدحم للغاية. لذلك ، لدي طرق محددة أركض معها أو أقود السيارة لأركض بعربة الأطفال إلى مسار مسطح أو مكان أكثر هدوءًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن طريقي الطبيعي هو HILLY ويمكن أن يكون الاستراحة من ذلك لطيفًا ، خاصة إذا كنت أدفع عربة الأطفال. إذا كنت عالقًا في التلال ، فاعلم فقط أنك ستركض بوتيرة أبطأ على الأرجح وقد تحتاج إلى المشي أكثر عند الركض بعربة الأطفال. هيك ، هذا صحيح حتى لو كان طريقًا مسطحًا. وهذا جيد!

الركض بعربة أطفال

5. تجربة وضع اليد المختلفة

الركض بعربة الركض ليس مزحة. وضع يدي الأكثر راحة هو إمساك عربة الأطفال بذراع واحد (عادةً ما يكون يميني) وأرجح ذراعي اليسرى ، لكنني أحاول تبديل اليد الموجودة على عربة الأطفال بين الحين والآخر لأنها تسبب بعض الضغط وأريد تقليل العضلات الاختلالات قدر الإمكان. تبديل الأسلحة يساعد كثيرا. إذا كنت ذاهبة إلى منحدر ، فأنا أقوم دائمًا بتدوير يدي من خلال رباط المعصم (الذي يتم وضعه على الجانب الأيسر) حتى لا أفقد السيطرة على عربة الأطفال أبدًا. أضع يدي أيضًا على الفرامل (التي تم دمجها في المقود الموجود في Thule) عند الركض إلى أسفل المنحدرات.

عندما أركض أعلى التل ، أحب أن أضع يدي على عربة الأطفال ، حيث يبدو أنني أحصل على المزيد من القوة بهذه الطريقة. يختلف بعض أصدقائي ويستخدمون إحدى يديهم حتى يحصلوا على القوة من تأرجح ذراعهم الأخرى ، لذا جربها واعرف أيها يناسبك. لا توجد طريقة صحيحة أو خاطئة. تأكد من إشراك عضلات الأرداف لمساعدتك على صعود التلال!

6. قفل العجلة الأمامية

سيكون لدى معظم عربات الأطفال خيار قفل العجلة الأمامية في مكانها أو لديها عجلة أمامية ثابتة. إذا كنت تسير في طريق مستقيم (مثل طريق أخضر) ، فقد يكون هذا خيارًا رائعًا لتسهيل المناورة. نظرًا لأن معظم طرقاتي بها الكثير من المنعطفات ، فأنا لم أقفل طريقي في مكانه تقريبًا لأنه من الصعب للغاية المناورة به وهو مقفل. ولكن ، إذا كنت تسير في طريق به الكثير من المطبات ، فقم دائمًا بإغلاق العجلة الأمامية لأنها ستمنع عربة الأطفال من الدوران فجأة ، مما يتسبب في تحطمك أنت وصغيرك أو سقوطهما.

7. كن مرنا مع خطة التدريب الخاصة بك

إذا كنت تستطيع الركض فقط أثناء الجري بعربة أطفال ، فقد لا يكون هذا هو الوقت المناسب لمحاولة العلاقات العامة في الماراثون. قد يكون من الصعب ، إن لم يكن من المستحيل ، محاولة الوصول إلى خطوات محددة أو القيام بتمرين دقيق مع الكثير من التكرارات باستخدام عربة الأطفال. إذا كان لديك أهداف جري كبيرة ولكنك غير متأكد من كيفية ملائمة عربة الأطفال في تدريبك ، ففكر في العمل مع مدرب ركض محترف ، ومن الأفضل أن يكون مدربًا معتمدًا للركض من USATF ولديه خبرة في العمل مع العدائين بعد الولادة.

تذكر أنك ستكون أبطأ مع عربة الأطفال وستشعر على الأرجح بصعوبة أكبر. لكن مهلا ، فكر في مدى سهولة شعورك في الأيام التي لا يكون لديك فيها عربة الأطفال! لا تقلق بشأن وتيرتي على الإطلاق في أيام تشغيل عربات الأطفال. أنا فقط أستمتع بالأميال التي أستمع فيها إلى توماس الثرثرة. إنه بالتأكيد أفضل رفيق في الجري مررت به على الإطلاق!

عربات للجري مع طفل رضيع

8. الاستعداد للطقس

تأكد من الاستعداد للطقس اعتمادًا على ما إذا كان الجو حارًا أو باردًا بالخارج. إذا كنت تجري في البرد ، فتأكد من التفكير في إبقاء طفلك دافئًا. لا يسخن الأطفال كما لو كنا في حالة ركض. لذلك يجب أن يرتدوا ملابس إضافية / طبقات مريحة – فكر في قبعة وسترة وجوارب وبطانية (فوق ملابسهم العادية!). في الأيام الحارة ، تأكدي من فحص طفلك للتأكد من عدم ارتفاع درجة حرارته. حاول الركض مبكرًا لتجنب أعلى درجات الحرارة في اليوم واختر طريقًا مظللًا. احزم الماء لك ولطفلك. وإذا كنت سترحل لفترة من الوقت ، فقم بتعبئة الوجبات الخفيفة والحفاضات / المناديل وتغيير الملابس والألعاب.

من الجيد دائمًا التحقق من الرادار قبل الاصطدام بالطريق أيضًا ، حيث إن أسوأ مخاوفي هو الوقوع في عاصفة رعدية مع توماس.

9. عامل في الوقت من اليوم

يحاول بعض الناس الجري أثناء وقت القيلولة حتى ينام طفلهم في عربة الأطفال. لا ينام توماس في عربات الأطفال – لم ينام أبدًا – لذا أجري بعد أن يأكل مباشرة في الصباح ، لذا فهو ممتلئ وسعيد ومنتبه. ولكن ليس قريبًا جدًا من قيلولته حيث يبدأ في الشعور بالضيق. كل هذا يتوقف على طفلك وما الذي يعمل بشكل أفضل!

في الصيف ، حاول الركض قبل 11 أو بعد 3 لتجنب أعلى درجات الحرارة في اليوم واختيار طريق مظلل. في الشتاء ، حاولي الجري في وقت متأخر قليلاً لمنحها وقتًا للتدفئة حتى يشعر طفلك بالراحة.

إذا كان طريقك به الكثير من السيارات ، فحاول الركض في أوقات الراحة. قد لا يكون الركض بعربة أطفال أثناء ساعة الذروة محبطًا فحسب ، بل قد يكون أيضًا خطيرًا مع المزيد من مواجهات المركبات.

إذا كنت تجري عادةً في الظلام ، ففكر حقًا في طريق آمن لك ولطفلك – أو تجنب الركض في الظلام مع عربة الأطفال تمامًا. إذا كان هذا هو خيارك الوحيد ، فتجنب الطرق شديدة الازدحام. تأكد من أن الطريق مضاء جيدًا جدًا حتى لا تتعثر أو تدير عربة الأطفال فوق شيء ما. وتأكد من توفر الرؤية لك ولعربة الأطفال. لقد شاركت معدات الإضاءة العاكسة المفضلة لدي في هذا المنشور.

وتذكر أن الأمان يتفوق على كل شيء. إذا كنت بحاجة إلى تخطي الجري بسبب الطقس أو الوقت من اليوم ، فستكون بخير! فقط قم بتشغيل يوم آخر عندما تسير الأمور بشكل أفضل.

10. كن آمنا

على مذكرة السلامة…. تذكر أن تتبع احتياطات السلامة المعتادة التي تتبعها إذا كنت تركض بمفردك. لكن استخدم المزيد من الاحتياطات عند أخذ مثل هذه البضائع الثمينة. أخبر شخصًا ما أين أنت ذاهب ومتى ستعود. قم بتشغيل هاتفك في حالة الطوارئ (أو في حالة وجود صور أطفال رائعة للغاية يجب أن تحدث 😉). وإذا كان ذلك يجعلك تشعر براحة أكبر ، فركض مع الصولجان (أنا أفعل). عربة الأطفال تجعل من السهل أخذ كل ذلك معك!

الخلاصة: استمتع وكن بأمان!

لا تقلق بشأن وتيرتك ، واستمتع بوقتك. أتوقف كل 5 دقائق أو نحو ذلك للاطمئنان على توماس لأتأكد من أنه بخير. وأنا دائمًا أحب سماعه وهو يثرثر أثناء الجري. كما قلت في بداية هذا المنشور ، أصبح الجري مع توماس أحد الأشياء المفضلة لدي على الإطلاق. أنا ممتن جدًا لأن شيئًا أحببته كثيرًا قبل أن أصبح توماس أصبح أكثر خصوصية بالنسبة لي.

إذا كنت تركض بعربة أطفال لفترة من الوقت ، فأنا أحب أن أعرف أي نصائح أخرى لديك بصفتك عداءة أم! اترك تعليقًا أدناه حتى نتمكن جميعًا من الاستفادة من تجربتك!

تسوق من لاعبي الجري


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *