اساليب الحياة

ابراج أغسطس 2022 | ذكاء وبهجة

August Horoscopes 2022 | Wit & Delight

مع اقترابنا من موسم الصيف ، نرحب بشهر آب (أغسطس) بطاقة مكهربة تمر عبر عروقنا. يكتسب موضوع التغيير الكبير والسريع الذي ميز 2022 زخمًا ، مما يحفزنا على التحرر من الهياكل القديمة حتى نتمكن من البدء في تبني أنماط حياة جديدة وأكثر إثارة. 

تحترق الشمس في سماء الأسد ، مما يسمح لنا بالتألق من خلال عرض مواهبنا الإبداعية مع احتضان ولادة الأفكار الجديدة. مع وجود أربعة كواكب وثلاثة كويكبات في حركة رجعية ، يمكن أن تكون هذه أفكارًا قديمة جدًا تتحول إلى مشاريع جديدة مثيرة. 

يصل البدر لهذا الشهر في 11 أغسطس ليأتي بأحداث غير متوقعة يمكن أن تغير مسار عملنا. سيسمح لنا الانفتاح على مسارات جديدة باغتنام فرص جديدة ، مما يجلب لنا فرصة ذهبية للتحرر والتخلي عن الوضع الراهن. بمجرد دخول الشمس إلى برج العذراء في 22 أغسطس ، ستظهر لنا صورة لما يبدو عليه واقعنا الجديد ، لذا انتبه لما سيحدث لك في هذا الوقت. 

عندما نبدأ في دمج التغيير والتأقلم مع هذا الواقع الجديد ، فإن قمر 27 أغسطس الجديد في برج العذراء قد يجعلنا ندرك جيدًا أخطاء خطتنا الجديدة. سيعني العمل بهذه الطاقة ضبطًا دقيقًا ، ولكنه سيتطلب أيضًا قبول أنه ليس كل شيء على ما يرام – أو على الأقل ليس بعد ، في هذه اللحظة من الزمن. 

اكتشف ما يخبئه الشهر القادم لبرجك في أبراج أغسطس أدناه!

هل تريد المزيد؟ اقرأ توقعات الأبراج لعام 2022 للعام بأكمله واعثر على جميع محتويات الأبراج المحفوظة هنا.

بُرْجُ الحَمَل

أنت تحب طاقة الأسد ، لأنها تنشط جاذبيتك وعطشك للمرح واللعب. مع وجود ثلاثة كواكب في هذه العلامة ، ستحصل على الكثير من الفرص للإنشاء والاستمتاع بالصيف والتعرف على أشخاص جدد بالإضافة إلى شركاء رومانسيين محتملين. لا تشعر بالإحباط إذا لم تكتشف أي نمو ملموس. تذكر أن كوكب المشتري يتراجع إلى الوراء في برجك ، وبينما تقوم كواكب الأسد بتنشيطه هذا الشهر ، فإن شهر أغسطس يدور حول المهام الزائدة وتعديل استراتيجيتك بحيث يكون نموك واقعيًا على المدى الطويل. 

يحدث تحول كبير في الطاقة في 20 أغسطس ، عندما يدخل كوكب المريخ ، حاكمك الكوكبي ، إلى برج الجوزاء. من هذه اللحظة فصاعدًا ، تصبح الحياة أقل صعوبة للتنبؤ بها. سيصل فضولك إلى آفاق جديدة وقد تجد نفسك مهتمًا بتعلم أشياء جديدة أو الغوص في مواضيع جديدة. إذا كنت تعمل في مشروع متعلق بالاتصالات ، فستكون الأسابيع القليلة القادمة ذهبية لإحراز تقدم فيه وربما حتى إطلاقه!

برج الثور

كانت الحياة مثيرة للاهتمام ، على أقل تقدير ، برج الثور. لقد تلقيت بعض الدروس القوية حول الانسيابية والإبداع والتخلي – ولن يكون أغسطس استثناءً! مارس كل ما تعلمته عند اكتمال القمر في 11 أغسطس ، مما قد يؤدي إلى تغيير وشيك في علاقاتك. إن التخلي عن معارفك القدامى وربما حتى التعاملات التجارية سوف يفسح المجال لنورك للتألق بالكامل ، حيث ستكتشف بمجرد دخول كوكب الزهرة ، حاكمك الكوكبي ، إلى برج الأسد اللامع لبقية الشهر. 

يمكن أن تمتلئ الأيام بين 19 أغسطس و 24 أغسطس بكثافة حيث يترك المريخ برجك ويبدأ أورانوس في التراجع في برجك. والخبر السار هو أنك ستغلق الشهر وتشعر بأنك أكثر تماسكًا لأن الحياة ، لحسن الحظ ، تصبح أقل حدة قليلاً وأكثر قابلية للتنبؤ بها بدءًا من الآن. في حين أن الانتكاسة قد تظهر فجأة في نهاية الشهر ، لا تسمح لها بأن تلقي بظلالها على الإنجازات العظيمة التي حققتها حتى الآن هذا العام.  

الجوزاء

بالنسبة لك ، الجوزاء ، موسم الأسد مزدحم ومليء بالتبادلات الشيقة لأن قطاع الاتصال الخاص بك مليء بالنشاط. ربما تعمل على ورقة أو مشروع جديد أو عرض تقديمي إبداعي. يساعدك حاكمك ، ميركوري ، في برج العذراء من 3 أغسطس إلى 25 أغسطس على البقاء في مكانك والتركيز على التفاصيل ، وهو أمر مفيد للغاية. ومع ذلك ، اعلم أن 21 أغسطس يجلب الارتباك إلى هذا المزيج ، لذا ابتعد عن اتخاذ أي قرارات رئيسية في هذا الوقت.  

يدخل كوكب المريخ برجك في 20 أغسطس ، ويحقنك بكمية لا تصدق من الطاقة والطموح. سيبقى كوكب القيادة في برجك لفترة غير عادية من الوقت (حتى مارس 2023) ، بسبب تراجع قادم. انتبه إلى السمات التي تظهر لك في هذا الوقت ، حيث يمكن أن توفر لمحة عما ستعمل معه لبقية عام 2022! 

سرطان

يحكم الأسد بيتك الثاني من المال ، عزيزي السرطان ، لذلك هذا هو الوقت من العام الذي قد تركز فيه على زيادة إيراداتك أو التخطيط لطلب زيادة. سوف تساعدك فينوس التي تركز على المال على الخروج أكثر ، بدءًا من 11 أغسطس. إذا لم يكن المال هو محور تركيزك الآن ، فقد تشعر أن قيمك الشخصية تتقلب لتتماشى مع التحول النشط في عصرنا. 

عندما يدخل كوكب المريخ برج الجوزاء في 20 أغسطس ، بدأ يحدث تحول كبير وعميق للغاية. من الآن وحتى مارس 2023 ، سيطلب منك المريخ مراجعة جميع أنماط السلوك اللاواعي التي تؤثر على الطريقة التي تؤكد بها نفسك. من الآن فصاعدًا ، يمكنك أن تقرر العمل أكثر “خلف الكواليس” ، والحصول على حياة أحلام أكثر نشاطًا ، والاتصال بحدسك من خلال ممارسة علم التنجيم أو التارو أو العلاج بالتنويم المغناطيسي. قد يؤدي العمل مع المريخ خلال هذا العبور الطويل والمهم إلى إحياء روحك في عام 2023! 

LEO

عيد ميلاد سعيد يا ليو! مع وجود ما مجموعه ثلاثة كواكب في برجك في أغسطس ، فأنت تستمتع بكونك مركز الاهتمام والاستمتاع وإعادة الاتصال بطفلك الداخلي! لكن موسم عيد الميلاد هذا مختلف ، حيث تحثك الكواكب على الخروج من منطقة الراحة الخاصة بك لإجراء تغييرات كبيرة في الحياة. حان الوقت للتخلي عن القديم والمخاطرة الكبيرة – خاصة وأن اكتمال القمر في 11 أغسطس يضيء مسارات جديدة لنموك ، على المستويين الشخصي والمهني. سيتطلب هذا عملاً شاقًا واستغناء عنه ، لكن الأمر يستحق كل هذا العناء! 

يحثك القمر الجديد يوم 27 أغسطس على غرس بذرة استراتيجية مالية جديدة. أثناء قيامك بتعيين ميزانية جديدة ومواءمتها مع أهدافك المهنية ، امنح نفسك مساحة صغيرة للمناورة ، حيث من المرجح أن تمر الطريقة التي تجني بها المال بتحول آخر في الخريف ، بمجرد وصول موسم برج العقرب.  

العذراء

بالنسبة لك ، برج العذراء ، موسم الأسد يعني وقتًا للتأمل حيث تقوم بجمع المعلومات والتواصل مع أعمق رغباتك استعدادًا لعيد ميلادك. إن حدسك وحياة أحلامك نشطة للغاية ، مما يسهل وصول الرسائل المهمة. بمجرد أن يبدأ موسمك في 22 أغسطس ، ستكون جاهزًا لوضع ما تعلمته موضع التنفيذ بينما تضيء الشمس الطريق. 

يأتي القمر الجديد لهذا الشهر في برجك ، مما يجعله أحد أفضل أوقات السنة لتحديد أهداف طموحة. عندما تحدد النوايا ، يجب أن يكون تحقيق المزيد من التوازن في حياتك أولوية قصوى وشيء تسعى إليه. يدخل Driven Mars قطاع حياتك المهنية في 20 أغسطس ، حيث سيبقى حتى مارس 2023! هذا يعني أنه سيكون من الضروري وضع روتين للراحة والرعاية الذاتية ، حتى لا ينتهي بك الأمر بإرهاق نفسك خلال الأشهر الستة المقبلة. 

برج الميزان

إضرب وقفة ، الميزان! ستكون مسطرة الكواكب ، فينوس ، في برج الأسد بدءًا من 11 أغسطس ، لتنشيط حاجتك إلى الظهور والشعور بأنك مرئي. بدءًا من الآن ، ستكون حياتك مليئة بالنشاط الاجتماعي وربما حتى الفرص لعرض مواهبك الإبداعية. ليس هذا هو الوقت المناسب للاختباء في الظل ، حيث قد ينتهي بك الأمر بمقابلة شخص سيعزز وصول حياتك المهنية أو عملك. يبدو 18 أغسطس ميمونًا بشكل خاص للتواصل مع شخص ما أو تأكيد نفسك. 

يدخل Mercury برجك في 25 أغسطس ، ويقدم رسائل مهمة ويسرع عمليات الاتصال والنشاط في العديد من جوانب حياتك. هذا هو الوقت المثالي من العام للتركيز على أي أنشطة كتابة أو تفاوض تتطلب البلاغة والتركيز. انتبه لما يقدمه عطارد خلال هذه الأيام الأخيرة من الشهر ، لأنه سيحدد المسار لما سيأتي في سبتمبر. 

العقرب

لقد كان قطاع العلاقات الخاص بك تحت الكثير من التركيز مؤخرًا ، مما جعل بعض الاتصالات مرهقة بعض الشيء. عندما يصل إليك الناس (على الأرجح تحت اكتمال القمر في 11 أغسطس) ، اختر التركيز على حياتك المهنية ، برج العقرب – لأنه بعد كل شيء ، فإن موسم الأسد يشعل دائمًا طموحك للنجاح. والخبر السار هو أن كوكب المريخ يغادر قطاع علاقتك في 20 أغسطس ، وبعد أربعة أيام ، يتراجع أورانوس ، مما يجلب المزيد من السلام إلى أقرب صلاتك. 

في 21 أغسطس ، يدخل كويكب فيستا إلى قطاع منزلك في حركة رجعية ، مما أشعل النار بداخلك لتغذية طفلك الداخلي. من الآن وحتى 5 أكتوبر ، سوف يتعمق تفانيك وتفانيك في عائلتك وحياتك المنزلية. وقد ترى أيضًا أن اهتمامك بالكشف عن معلومات حول خط أسلافك يتعمق إلى حد كبير. تحكم فيستا أيضًا في التفاني الروحي ، مما يجعل الأشهر القليلة القادمة مثالية لخلق مساحة طقسية أو روتين يومي روحي جديد.

برج القوس

يبدو أنك تعمل بجد بشكل لا يصدق ، برج القوس ، مما قد يجعلك تشعر وكأنك تفوتك الاستمتاع بالحياة. هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت تشعر أنك لا تحرز أي تقدم – ولكن تذكر أن كوكب المشتري ، حاكمك ، يتراجع ، مما يعني أن نموك سيكون أكثر وضوحًا بمجرد أن يتجه مباشرة في نوفمبر.  

إذا كان جدولك يسمح بذلك ، خذ إجازة قبل 22 أغسطس ، بينما لا تزال الشمس في برج الأسد. من خلال استكشاف بلد آخر أو على الأقل مكان جديد قريب ، سوف تتلقى تلك الهزة من الطاقة التي تحتاجها كثيرًا. لأنه بمجرد وصول موسم العذراء ، يتلقى قطاع حياتك المهنية وظهورك العام الكثير من التركيز. يُعد القمر الجديد برج العذراء ، الذي يحدث في 27 أغسطس ، مثاليًا لتحديد النوايا حول الأهداف التي ترغب في إظهارها في بقية عام 2022 وحتى الذهاب إلى عام 2023. 

الجدي

يحكم موسم الأسد منطقة حساسة في الرسم البياني الخاص بك ، برج الجدي. إذا كان لديك شريك ، فإن اكتشاف أشياء جادة مثل الشؤون المالية والمال قد يستهلك قدرًا كبيرًا من طاقتك. كن حذرًا حول اكتمال القمر في 11 أغسطس ، حيث يمتلئ هذا القمر بكثافة. إذا كنت عازبًا وقابلت شخصًا جديدًا في هذا الوقت ، فانتظر بالتأكيد لاختبار المياه قبل الانخراط كثيرًا. 

والخبر السار هو أن موسم برج العذراء هو في زقاقك ، والذي يصل في 22 أغسطس. الأيام الأخيرة من الشهر رائعة للتخطيط لرحلة واستكشاف مكان لطالما رغبت في زيارته. هذا صحيح بشكل خاص مع دخول كوكب المريخ إلى قطاع عملك اليومي في 20 أغسطس ، حيث سيبقى لبقية العام ، مما يعني أن هذه قد تكون فرصتك الأخيرة لعام 2022 للحصول على الراحة التي تستحقها. 

الدلو

تستهلك الاتصالات الفردية الكثير من طاقتك هذا الشهر ، برج الدلو ، حيث تقوم الشمس بتنشيط بيت الشراكات السابع الخاص بك. إذا كنت تعمل مع شريك تجاري أو مدرب ، فإن اكتمال القمر في 11 أغسطس يجلب الأشياء إلى ذروتها ، وقد يجلب أيضًا مظهرًا من مظاهر المشروع. نتيجة لذلك ، قد يأتي أشخاص جدد مثيرون إلى حياتك.  

فستا ، كويكب الإخلاص الروحي ، يدخل برجك ، ويوقظ رغبتك في العمل على نفسك. لقد زارت برجك في وقت سابق من هذا العام – من 10 مارس إلى 24 مايو – وهي تجلب موضوعات من أوائل العام إلى الوراء لمراجعتها أو إعادة صياغتها. ربما شيء لم يتماسك من قبل يمكن أن يتشكل في الأشهر القليلة المقبلة. بينما تستمر في إعادة تشكيل الطريقة التي تتفاعل بها مع العالم ، ستساعدك Vesta في البقاء صادقًا مع نفسك ، حتى لو كان ذلك يعني الاصطدام مع شخصيات السلطة أو الأشخاص الذين يرغبون في رؤيتك كما اعتدت أن تكون. 

برج الحوت

بالنسبة لك ، برج الحوت ، موسم الأسد يدور حول العمل الجاد والحصول على حياتك وكل روتينك يعمل بأفضل ما يمكن. إنه وقت مثمر ، لذا استخدمه قدر الإمكان لتحسين صحتك وحياتك بشكل عام. في حالة احتياجك لإجراء تغييرات ، سيرسل قمر 11 أغسطس الكامل هذه الرسالة في شكل حدس حدس ، لذا انتبه. 

في 20 أغسطس ، يدخل كوكب المريخ المكثف الجوزاء ، معلنا بذلك فترة ستة أشهر سيتلقى فيها قطاع منزلك قدرًا كبيرًا من الطاقة. قد تكون الموضوعات التي تظهر الآن معبرة جدًا عما ستحتاج إلى العمل عليه لبقية العام وحتى عام 2023. ستتطلب إصلاحات المنزل أو إعادة الديكور أو الأنشطة العائلية انتباهك على الأرجح. بدلاً من ذلك ، قد تكون مهتمًا بالبحث في تاريخ عائلتك وحتى التواصل أكثر مع جذور أسلافك. 

Narayana Montúfar هو منجم وفنان وكاتب يجد الإلهام في اللغة الرمزية لعلم التنجيم. وهي مؤلفة كتاب Moon Signs: Unlock Your Inner Luminary Power.

تعمل حاليًا كمنجم أول في Astrology.com و Horoscope.com ، وقد ظهر عملها في العديد من منشورات نمط الحياة مثل Vogue و Teen Vogue و Refinery29 و InStyle و Brit + Co و Bustle و Pop Sugar و Women’s Health و Romper و و اكثر. ظهرت أيضًا كواحدة من القيادات النسائية القوية لمجلة ميديوم دوت كوم لعام 2020 ، وأفضل فناني مجلة ديستيج في عام 2020 ، وواحدة من 13 منجمين من فوغ لمتابعة في عام 2021.

في ممارستها الخاصة في علم التنجيم ، يسعى نهج Narayana الشامل إلى إحداث تأثير إيجابي من خلال ربط كل واحد من عملائها بتفرد مخططهم وإلقاء الضوء على طريقهم نحو الحالة النهائية للتمكين الذاتي واكتشاف الذات.

في عمليتها الفنية ، تستلهم ثراء الكون لأنها تنقل أجواء ما يحدث في السماء في أوقات معينة في شكل لوحات وأشكال وأنسجة ملونة.

عندما لا تقوم بالتدوين أو الرسم عن علم التنجيم ، تستمتع Narayana بالموسيقى الحية والسفر والمشي لمسافات طويلة والإبحار والانغماس في مشاهد فنية تحت الأرض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *